عــــــــــن الشركة

مهمتنا هي السعي لنيل شرف المساهمة في إعادة الإعمار وعملية التنمية في ليبيا بتقديم الدراسات والتصاميم الهندسية في جميع المجالات (البنية التحتية، الإسكان والمواصلات … الخ) وفق أعلى المعايير الهندسية العالمية، وذلك عبر توفير شروط وبيئة عمل صادقة ومناسبة لموظفينا، بحيث يتاح لكل موظف على حدة أو كفريق مجتمع تقديم استشارات هندسية استثنائية لخدمة زبائننا. كما وتوطيد علاقاتنا وشركاتنا مع الشركات العالمية الكبرى وإقحام مهندسينا في المشاريع الاستراتيجية للرفع من كفاءتهم وتأهيلهم لمواجهة جميع تحديات البناء والتنمية، والعمل بمهنية وجدية ومواجهة التحديات وتوفير جميع الحلول الهندسية بجودة عالية وفي الوقت المحدد للعب دور أساسي وبَنَّاء في البناء والتمنية

نحن نعرف ما هي احتياجاتك

رؤيتنا

نطمح ان نكون المتميزون في مجالات الهندسة, سواء كانت هندسة التصاميم والتخطيط و الإشراف. وبتوفير وتشغيل كافة المعدات لدى المركز الدولي, سنقوم بالتركيز على مجال الاختبارات نظرا لمرحلة إعادة الاعمار التي تمر بها البلاد نضرا للأضرار التي عانتها في السابق. كما نطمح ان نكون في المراتب الاولى بين المكاتب الاستشارية داخل وخارج ليبيا والوصول في افريقيا ودول الجوار والمُسَاهمة في تنمية الدول الافريقية ..
قراءة المزيد

مهمتنا

مهمتنا هي السعي لنيل شرف المساهمة في إعادة الإعمار وعملية التنمية في ليبيا بتقديم الدراسات والتصاميم الهندسية في جميع المجالات (البنية التحتية، الإسكان والمواصلات ... الخ) وفق أعلى المعايير الهندسية العالمية، وذلك عبر توفير شروط وبيئة عمل صادقة ومناسبة لموظفينا، بحيث يتاح لكل موظف على حدة أو كفريق مجتمع تقديم استشارات هندسية استثنائية لخدمة زبائننا..
قراءة المزيد

فريقنــــا

Mike King Man

Co founder, Manager

Jack McCalister

Web Developer

Elisabeth Green

Senior Designer